السبت، 13 أغسطس 2011

اتذكر واتألم


كم افتقدك

رحلت يا اعز الناس...
كم افتقدك

ف كل الاوقات 

اتذكر كل اللحظات..اشعر بالذعر لمجرد تذكر انك .....رحلت

اتذكر يوم رحيلك بين يدى...

اتذكر اننى لم استطع ان افعل شىء حيال ذلك....ومن يستطيع؟؟!!

تعتصرنى غصه مريره..
عندما اتذكر انك فعلت كل شىء لاسعادى..
ولم تتسنى لى الفرصه ان ارد لك اى شىء

اجلس الان ف غرفتى ....انظر الى الاثاث ...لك بصمه ف كل مكان 

اتذكر صوتك ..عندما كنت توقظنى ف الصباح حتى اذهب لعملى...
اتذكر صوتك العذب

اتذكر حينما كنت تأتى لتجلس معى وانا اجلس امام الكمبيوتر وتداعبنى ببعض عباراتك الجميله..حتى تلفت انتباهى لوجودك 

بسمتك..روحك المرحه...الجريده...رحلاتنا عندما نذهب للصيد

صبرك
تحملك

انظر ف كل مكان ....اجد هناك ذكرى 

انتبهه ع صوت موبايلى 

انظر اليه

اجده الى جوار مصحفك 

اجدنى احب ارتداء ملابسك 

اجدنى عند اشتياقى لك ..انظر فقط ف المرأه..فانا كما يقولون نسخه مصغره منك

اتذكر واتألم 

وابكى ويعتصرنى الفراق 

 انظر الى حب الناس لك....تذكرهم  الدائم لافعالك .كلماتك ...انظر كيف تتم معاملتى..فقط لانى احمل اسمك ..وملامحك

اتيقن فقط وقتها ..انك لم ترحل ..وانك لازلت هنا ..الى جوارى 

وقتها فقط

اتناسى شعورى بالوحده...

اتناسى شعورى بانى بلا سند 

اتناسى شعورى بالمسؤليه

فانت هنا 

وهذا يكفى

تعودت دائما ان اجدك ف اوقات الشده... كنت خير العون

كنت صديقى

برحيلك فقدت ليس فقط الاب..ولكن ..الاب والصديق والاخ

لم يكن هناك اقرب من نفسى اكثر منك ..لم يكن احدا يفهمنى اكثر منك

اتذكر انى يوم فقدت

فقدت اشياء اخرى

اشياء كنت اهواها

اتذكر انى كنت متابع جيد لكره القدم..ولكن فقط وانت معى
اتذكر انى كنت احب الصيد..ولكن فقط وانت معى
اتذكر انى كنت احب تحليل كل خبر ف الجريده..ولكن فقط وانت معى
اتذكر انى كنت اكتب ما يسمى بالخواطر الرومانسيه..هكذا قالها لى احد اصدقائى ان كلماتك قمه ف الرومانسيه
 اتذكر ..واتذكر

ولكنى لم اعد اهتم

لم اعد اهتم..لم اعد اقدر ع الاهتمام ...لا يعنينى شىء ف زمان او مكان 

كل ما يعنينى ..هو صوتك حولى ف الاركان ..صورتك لا تفارق ذهنى ...سيرتك الحميده ف كل مكان

ادعو الله لك بالرحمه والمغفره ...
نلتقى ع خير ف الجنه

3 التعليقات:

NaDa BaShA يقول...

الله يرحمه .. كلنا رايحين
المهم تدعي علطول ربنا يجمعكوا كلكوا فالجنة

heba atteya youssef يقول...

كل ما يعنينى ..هو صوتك حولى ف الاركان ..صورتك لا تفارق ذهنى ...سيرتك الحميده ف كل مكان


اتذكر كل اللحظات..اشعر بالذعر لمجرد تذكر انك .....رحلت

اتذكر يوم رحيلك بين يدى...

صادقه .. مؤثره .. أبكتني
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

Unknown يقول...

امين يارب
:)

إرسال تعليق